ميكروباصات مصر لازم تخش موسوعة جيبس و تبقى من عجائب الدنيا السبع و طالما الاهرمات طلعت من المنافسة يبقى الميكروباصات اوله , لو مركبتش ميكروباص في مصر يبقى أنت أكيد مش في مصر لانك لازم تشرب من نيلها و تركب ميكروباصتها و أنا من واقع خبرتي الطويله و المناضله في ركوب الميكروباص من أجل الحصول على كرسي فاضي و توصيله لمشواري العزيز قرارت أنقل اليكم مواقفي الطريفة و الظريفه و خبراتي مع الميكروباص .

السبت، 5 يناير 2013

قناة الجزيرة مباشر مرسي !.


تعرضت قناة الجزيرة في فترة حكم النظام السابق الى حمالات كثير من التشوية و الاتهامات , و كادت ان تسبب في مشاكل بين مصر و قطر بسبب المادة الاعلامية التي تقدمها , و شاهدة حق كانت قناة الجزيرة هي القناة الوحيدة التي تعرض مادة اعلامية بوضوح و جدارة .


بعد الثورة ربنا فتح على قناة الجزيرة من وسع و رزقتنا بقناة الجزيرة مباشر مصر  , و التي تعرضت للاعتداء على مقرها في عهد المجلس العسكري ,و  رجعت مره اخرى بحكم قضائي ,الى ان جاء حكم الاخوان . فأصبحت قناة الجزيرة مباشر  مرسي عفواً أقصد قناة الجزيرة مباشر مصر  , قناة منحازة و غلبت تغطيتها للاحداث تغطية التليفزيون المصري للثورة وقت 18 يوم .
شريط الرسائل التي تعرضة قناة الجزيرة مباشر  خارج جميع حدود المهنية , فالجزيرة تعرض دائما رسائل تنبيهة تمنع الشتائم و الالفاظ الخارجة في الرسائل , و لكن تفاجأ بانها تذيع رسالة " الى البرادعي و حمدين و مرسي البسو عشان نازلين " و " موت بغيظك يا برادعي أنت و حمدين " .

شريط الرسائل لقناة الجزيرة قلب على شريط رسائل قنوات الاغاني  " أنا أرمله و أبحث عن حب و صداقة جادة " و شريط رسائل مودرن سبورت بعد فوز المنتخب ببطولة افريقيا " أنا بحب مصر قوي و الف الف مبروك و بحب ابو تريكة " ، " الف مبروك لمصر  محسن من البحيرة  " . فمن خلال متابعتي لقناة الجزيرة وقت تغطية الاستفتاء كان شريط الرسائل للجزيرة يعرض الاتي .

            - باباي يا فلول – نبيل من المنوفية .

- بالضربة القاضية رد الشعب المصري على الفلول و جبهة الانقاذ .

- مطروح نعم للدستور – ابراهيم الغباشي .

- نحب كل المصرين و أخوانا المعارضين للدستور – ندى من القاهرة .

- مبروك لمصر و دستور مصر - محسن من الجيزة .

- الحاجة أم ميسرة بتدعي لك يا مرسي .

- مبروك لأعظم دستور يا مصر – أحمد من الاقصر .

- الله أكبر ربنا معاك يا مرسي – البحيري من سوهاج .

و على مدار أكثر من 3 ساعات من المشاهدة لم تعرض قناة الجزيرة أي رسالة تعارض الدستور , بل أصبح لم ينقس الجزيرة غير بعض من الاغاني و تهدى الى بابا و ماما و عمو و الاولاد و سوسو و كيمو , و يبقى سؤال يدور داخل دماغي هل الحاجة أم ميسرة هي والدة الفناة ميسرة بتاعة ( ده صاروخ ) في فيلم السفارة في العمارة ! .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق